Wednesday 26 September 2012

Afro Ng'ombe

Opportunity for Sharing in North Africa

For our North African readers and other Arabic speakers interested in the open access side of copyright, here’s information on the upcoming Creative Commons Arab World Regional Meeting to be held in Cairo from 11 to 15 December this year.  The meeting will be conducted in Arabic.

The last Arab World Regional Meeting was held in Tunis and was thoroughly enjoyed by all who attended.

Photo: Cairo CC-BY Jerome Bon available on Flickr

تنظم مؤسسة المشاع الإبداعي بالمشاركة مع مؤسسة التعبير الرقمي العربي (أضف) ملتقى يضم  الناشطين العرب  و المؤمنين بالرخص الحرة والحق في المعرفة، منهم من أنتجوا أعمالهم تحت رخص المشاع الإبداعي
                                                                                                                                                                                    ينظم الملتقى الرابع

" المشاع الإبداعي/ العالم العربي "

من ١١ - ١٥ ديسمبر/كانون الأول ٢٠١٢ في مقر أضف في القاهرة.

     إذا كنت ترغب في التقدم للمشاركة في الملتقى العربي الرابع للمشاع الإبداعي وعندك أفكار لورش ممكن أن تنظمها بمفردك أو بالمشاركة مع آخرين يرجى إعادة إرسال  هذه الاستمارة، بعد ملئها، في موعد أقصاه الاثنين 15 أكتوبر  

donatella@creativecommons.org

  !شكرا لك


§         يرجى توضيح الاسم والعمر والجنسية ومحل الإقامة والمهنة (مجال التخصص)، كما يرجى إرفاق صورة ضوئية لجواز السفر للمقيمين خارج مصر.

§         يرجى أيضا توضيح إذا كان اقتراحك، اقتراحا فرديا أو جماعيا (فإذا كان اقتراحا جماعيا، نرجو تضمين الاسم والعمر والجنسية وبلد الإقامة والمهنة وصورة ضوئية لجواز سفر جميع أفراد الفريق المقيمين خارج مصر).

§         الرجاء كتابة فقرة قصيرة تصف ورشة العمل أو التدريب العملي الذي ترغب في اقتراحه للاجتماع الإقليمي. يرجى إرفاق رؤوس المواضيع التي ستتناولها وإطار العمل وعدد الساعات/الأيام اللازمة لتنفيذ اقتراحك.

§         يرجى أيضا توضيح الجمهور المستهدف المثالي من التدريب أو ورشة العمل (موسيقيين أو مدونين أو تربويين أو مخرجين أو رسامين...) وإذا كان هناك أي مُخرَج من أي نوع لورشة العمل الخاصة بك (فيلم أو موقع على الانترنت...).

إذا كنت لا تنوي أن تكون مدرباً أو لا تخطط لتنظيم ورشة عمل ولكن ترغب، رغم ذلك، في حضور الاجتماع الإقليمي، قم بما يلي:

§         كتابة فقرة قصيرة عن سبب رغبتك في الحضور.

§         صياغة فقرة قصيرة تتضمن الفاعليات والمشاريع التي شاركت فيها مسبقا وترتبط بالمشاع الإبداعي أو ثقافة المصادر المفتوحة.

§         يرجى الإشارة إلى شخصين أو مكانين يمكن الرجوع إليهما، أو وصلات لمواقع على شبكة الإنترنت أوصفحات فيس بوك تتعلق بالمشاريع التي ذكرتها.

§         من فضلك قل لنا إذا كنت تخطط وكيف، لتبادل هذه التجربة مع مجتمعك المحلي من الفنانين والصحفيين والتقنيين.

   شكرا للجمي

Afro Ng'ombe

Afro Ng'ombe

Subscribe via email (you'll be added to our Google Group)